مركز الخليج لحقوق الإنسان يطلق محور موارد الطوارئ الجديد مع إعادة تصميم موقعه الإلكتروني

الشبكة العربية لمعلومات وأحداث حقوق الإنسان – عبر مركز الخليج لحقوق الإنسان عن سروره لإعلانه عن إطلاق موقعه الإلكتروني المصمم حديثًا وبضمنه محور موارد الطوارئ. إن الموقع الجديد قابل للبحث بالكامل والمحتوى باللغة الإنجليزية والعربية مترابط.

يمكن للمدافعين عن حقوق الإنسان المعرضين للخطر الاتصال بمركز الخليج لحقوق الإنسان عبر الموقع الإلكتروني للحصول على المساعدة، أو تصفح مركز موارد الطوارئ.

حيث يمكنهم العثور على روابط إلى الموارد المتعلقة بالمناصرة، السلامة، الصحة والعافية، التمويل والمنح الطارئة، الزمالات، والعديد من الموارد المتخصصة التي تلبي احتياجات المدافعات عن حقوق الإنسان.

وصرح خالد إبراهيم المدير التنفيذي لمركز الخليج لحقوق الإنسان: “نحن سعداء للغاية لإطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد الأكثر ديناميكية والذي نأمل أن يلبي احتياجات مجتمعنا من المدافعين والمدافعات عن حقوق الإنسان وأصحاب المصلحة الآخرين بشكل أفضل”.

وأضاف إبراهيم: “يجب أن نشكر جميع الذين شاركوا في تمويل وتطوير الموقع الإلكتروني”.

وتابع خالد إبراهيم بقوله: “نيابة عن فريق مركز الخليج لحقوق الإنسان، نوجه شكرنا الخاص إلى الاتحاد الأوروبي، مؤسسة المجتمع المفتوح، سيكريد روسين تراست، مؤسسة تايدز، ومركز الابتكار من أجل التغيير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وأختتم قائلاً: “شكرًا لفريق Tennis وEnginess على تصميم الموقع الجديد وفعالية وظائفه، وشكرا لشركائنا في Virtual Road لاستضافة الموقع لسنوات عديدة. شكراً لمؤسسة كوريوم الإعلامية لاستضافتها مرآة بايفروست لموقعنا”.

قد يعجبك ايضا